أخبار فعاليات 🇰🇼

التجاري الكويتي يطلق حملة “صيفك صقيع مع التجاري”

بنوك عربية: أعلن البنك التجاري عن إطلاق حملته الصيفية المبتكرة تحت شعار “صيفك صقيع مع التجاري”، والتي تستهدف حاملي البطاقات الائتمانية للبنك.

وتقدم الحملة فرصة ذهبية للعملاء للفوز بجوائز مغرية تشمل باقات سفر واسترداد نقدي كامل بنسبة 100% من قيمة المشتريات، بحد أقصى ألفي دينار.

ويمكن للعملاء الاستفادة من هذه العروض عند استخدام بطاقاتهم الائتمانية داخل وخارج الكويت، أو عبر المعاملات الإلكترونية، خلال الفترة الممتدة لثلاثة أشهر وحتى يوليو المقبل.

وصرح عبدالعزيز الزعابي، المدير العام لقطاع الخدمات المصرفية للأفراد، بأن البنك التجاري يحرص كل صيف على تقديم الشكر لعملائه الكرام على ولائهم واختيارهم البنك كمزود لخدماتهم المصرفية.

ويهدف البنك من خلال هذه الحملة إلى تشجيع العملاء على استخدام البطاقات الائتمانية واكتشاف الفوائد والمزايا العديدة المرتبطة بها، بالإضافة إلى برامج الولاء المتنوعة التي يقدمها البنك على مدار السنة.

وأوضح الزعابي تفاصيل آلية المشاركة في السحوبات الشهرية والفوز بالجوائز القيمة، فكل 10 دنانير يتم إنفاقها محليًا تمنح العميل فرصة واحدة للدخول في السحب، بينما كل 10 دنانير يتم إنفاقها في الخارج تمنح العميل ثلاث فرص.

ولكل بطاقة ائتمان جديدة يتم إصدارها خلال فترة الحملة، يحصل العميل على ثلاث فرص إضافية للدخول في السحب، مع الالتزام بالشروط والأحكام المعمول بها.

وبخصوص السحوبات الخاصة بالحملة الصيفية، أشار الزعابي إلى أن الحملة ستضم ثلاث سحوبات شهرية، حيث سيتم اختيار 15 فائزًا، منهم ثلاثة فائزين سيحظون بباقة سفر إلى فنلندا، واثنا عشر فائزًا سيحصلون على استرداد نقدي كامل بنسبة 100% من قيمة مشترياتهم، سواء عبر أجهزة نقاط البيع أو الإنترنت.

مواضيع ذات صلة

البنوك الكويتية تعطل أعمالها غداً بمناسبة رأس السنة الهجرية

Baidaa Katlich

المركزي الأردني يطرح إصداراً جديداً من أذونات الخزينة

Baidaa Katlich

المركزي اليمني يعقد مزاداً لبيع 30 مليون دولار أمريكي

Baidaa Katlich