صندوق أبوظبي يودع 3 مليارات دولار في المركزي الباكستاني

قال صندوق أبوظبي للتنمية اليوم الثلاثاء بحسب وكالة رويترز للأنباء إنه خصص ثلاثة مليارات دولار لباكستان في صورة ودائع في البنك المركزي، لمواجهة العجز في ميزان المعاملات الجارية.

وأوضحت الوكالة أن الإعلان عن الوديعة كان في ديسمبر، وتستهدف دعم النمو الاقتصادي في باكستان ومساعدتها على تحقيق أهداف سياستها النقدية.

منشورات ذات علاقة

بوبيان الكويتي ينال شهادة الجودة العالمية لإدارة المشاريع

المركزي الأردني يرشح رانية وهبه لمجلس الإدارة

تهريب الذهب يفاقم أزمة الدولار بالسودان