السودان يقترض 200 مليون دولار من صندوق تنمية في الكويت

دولارات أمريكية في صورة من أرشيف رويترز.

ذكرت وكالة الأنباء العمانية أن السودان وقع اليوم السبت على قرضا مع الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي، الذي يتخذ من الكويت مقرا له، يحصل بموجبه على قرض بـ 200 مليون دولار.

وذكرت وكالة الأنباء السودانية أن القرض سيستخدم لدعم المشروعات التنموية في السودان دون ذكر المزيد من التفاصيل.
ويعاني السودان الذي يبلغ عدد سكانه 40 مليون نسمة من ارتفاع في معدل التضخم ونقص في السيولة والوقود وسلع أساسية أخرى.

منشورات ذات علاقة

الكويت الوطني يطلق خزائن الأمانات الرقمية

بيتك الكويتي يشارك بمؤتمر الخدمات المصرفية

البنك الأردني الكويتي يطلق منظومة رقمية متكاملة