الخزينة المغربية توظف فائضا ماليا بـ 313.6 مليون دولار أمس الخميس

بنوك عربية

أشارت مديرية الخزينة والمالية الخارجية، التابعة لوزارة المالية المغربية، إلى قيامها بعملية توظيف لفائض مالي عن الخزينة، أمس الخميس 12 مارس الجاري.

وأوضحت المديرية أن هذه العملية تقدّر بـ 3 مليار درهم ما يعادل 313.6 مليون دولار لأجل يوم واحد وبنسبة فائدة بـ 2.25 في المائة.

وكانت مديرية الخزينة وظفت فائضا ماليا بـ 2.3 مليار درهم ما يعادل 242.1 مليون يوم الأربعاء 11 مارس.

 

منشورات ذات علاقة

بنك مسقط يرعى مسابقة الإجادة الإعلامية استراتيجياً

بيتك الكويتي يطرح خططاً استثمارية وادخارية لشرائح العملاء

المركزي الأردني يحذر من الاحتيال المالي بكأس العالم