الإمارات المركزي يسّجل زيادة في رصيده من الذهب إلى 5.6 مليار درهم في فبراير

بنوك عربية

اكّد المصرف المركزي الإمراتي، في بيانات له،اليوم الخميس 26 مارس، أن قيمة السبائك الذهبية ضمن أصوله قد ارتفعت بقيمة 301 مليون درهم، لتصل إلى 5.6 مليون درهم بنهاية فبراير الماضي،  مقارنة بـ 5.3 مليون درهم بنهاية يناير للعام الجاري.

وكان المصرف المركزي الإماراتي قد قرر العودة لتكوين رصيد من الذهب، والاحتياطيات من العملة الأجنبية، منذ أبريل 2015، بعد أن خرج من قوائم مجلس الذهب العالمي الخاص باحتياطيات الذهب لدى البنوك عالميا.

 

منشورات ذات علاقة

بوبيان الكويتي ينال شهادة الجودة العالمية لإدارة المشاريع

المركزي الأردني يرشح رانية وهبه لمجلس الإدارة

تهريب الذهب يفاقم أزمة الدولار بالسودان