المركزي العراقي ينفي إصابة محافظ البنك بفيروس كورونا

بنوك عربية

نفى البنك المركزي العراقي، أمس الاثنين 30 مارس، في بيان له، إصابة محافظ البنك علي محسن العلاق، بفيروس كورونا.

وأشار البيان إلى أن “ما أشيع عن إصابة المحافظ علي محسن إسماعيل العلاق، بفيروس كورونا غير صحيح”، مؤكدا “سلامته الشخصيَّة وحرصه والتزامه بجميع إجراءات الوقاية وتعليمات الجهات المعنية”.

ودعا المركزي “وسائل الإعلام إلى توخي الدقة أثناء تداول الأنباء، وتلقيها من مصادرها، حرصا على المصداقية أمام الرأي العام”.

 

منشورات ذات علاقة

بوبيان الكويتي ينال شهادة الجودة العالمية لإدارة المشاريع

المركزي الأردني يرشح رانية وهبه لمجلس الإدارة

تهريب الذهب يفاقم أزمة الدولار بالسودان