محافظ بنك الجزائر ونوابه يتبرعون لـ “صندوق كوفيد-19”

بنوك عربية

قام أيمن بن عبد الرحمان محافظ بنك الجزائر ونوابه، الثلاثاء 14 ابريل، بالتبرع بشهر من رواتبهم لفائدة صندوق كوفيد-19.

كما قررت الإطارات السامية لبنك الجزائر التبرع كذلك بجزء من رواتبهم لفائدة هذا الصندوق، في إطار مساهمتهم للتصدي والتخفيف من تبعات فيروس كورونا المستجد.

منشورات ذات علاقة

فيتش: دمج 3 بنوك تركية يدعم الصيرفة التشاركية

ثلاثة بنوك إيرانية تتأثر بهجوم سيبراني واسع

بنوك صينية تشدد قيود تداول الذهب للأفراد