“أرامكو”السعودية تٌجري محادثات مع بنوك خليجية لإقتراض 10 مليارات دولار

بنوك عربية

تجري شركة “أرامكو “السعودية محادثات أولية مع عدة بنوك لإقتراض نحو 10 مليارات دولار أمريكي لتمويل صفقة شراء 70 في المائة من الشركة السعودية للصناعات الأساسية “سابك”.

وحسب مصادر صحفية فإن “أرامكو” تقوم بمناقشات أولية مع مجموعة من البنوك الخليجية وبنك “اتش اس بي سي” وبنك”جيه بي مورجان”.

و كانت أرامكو السعودية قد وافقت  على شراء حصة من صندوق الإستثمارات العامة السعودي في “سابك” مقابل 69.1 مليار دولار أمريكي.

كما أعلنت “أرامكو”، في بداية مارس عن حصولها رسميا على موافقة غير مشروطة من المفوضية الأوروبية باستحواذها على 70 في المائة من شركة “سابك”.

منشورات ذات علاقة

بوبيان الكويتي ينال شهادة الجودة العالمية لإدارة المشاريع

المركزي الأردني يرشح رانية وهبه لمجلس الإدارة

تهريب الذهب يفاقم أزمة الدولار بالسودان