موظفو مجموعة القرض الفلاحي للمغرب يساهمون بـ 15.1 مليون درهم في صندوق مقاومة كورونا

بنوك عربية

أعلن موظفو مجموعة القرض الفلاحي للمغرب المساهمة بمبلغ 15.1 مليون درهم في الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا.

وأوضحت مجموعة القرض الفلاحي للمغرب، في بلاغ لها، أن هذه العملية الاختيارية، المرتكزة على الحسّ التطوعي والتضامني لموظفي المجموعة، مكنت من تعبئة مبلغ 15.1 مليون درهم، والذي تم إيداعه دفعة واحدة في صندوق مكافحة جائحة (كوفيد-19).

وأضاف البلاغ أن هذا العمل التضامني الإرادي يُعبر على تعبئة والتحام فرق القرض الفلاحي للمغرب في هذه الظرفية الصعبة التي تجتازها البلاد.

 

منشورات ذات علاقة

الجزائر تبحث تنظيم المحروقات مع النقد الدولي

الدولي يشيد بإمكانات تونس لتحقيق التنمية المستدامة

2.5 % نمو الاقتصاد العالمي في 2026