“بيتك”: تمديد الترشح لعضوية مجلس الإدارة حتى 11 يونيو

بنوك عربية

قال بيت التمويل الكويتي “بيتك”، الخميس 14 مايو، إنه قرر تمديد فتح باب الترشح لعضوية مجلس الإدارة، وذلك حتى الخميس 11 يونيو المقبل، بدلا من 21 مايو الجاري.

وأشار البنك في بيان له، إلى أن هذا التأجيل يعود أساسا للظروف الراهنة الخاصة بجائحة كورونا وفرض الحظر الشامل حتى 30 مايو.

منشورات ذات علاقة

الكويت الوطني يطلق خزائن الأمانات الرقمية

بيتك الكويتي يشارك بمؤتمر الخدمات المصرفية

البنك الأردني الكويتي يطلق منظومة رقمية متكاملة