بنك الطيب يشطب أسهمه من بورصة البحرين الخميس المُقبل

بنوك عربية

أعلن بنك الطيب البحريني، في بيان له اليوم الخميس 28 مايو، عن شطب أسهمه من بورصة البحرين، إعتبارا من يوم الخميس المقبل والموافق لـ 04 يونيو.

وكانت الجمعية العامة غير العادية لبنك الطيب قد أقرت بشطب أسهم البنك من بورصة البحرين في إجتماع 27 سبتمبر 2018.

ويشار إلى أن سهم بنك الطيب موقوف عن التداول في بورصة البحرين منذ 03 مارس 2013.

منشورات ذات علاقة

بوبيان الكويتي ينال شهادة الجودة العالمية لإدارة المشاريع

المركزي الأردني يرشح رانية وهبه لمجلس الإدارة

تهريب الذهب يفاقم أزمة الدولار بالسودان