مجلس إدارة بنك البحرين والكويت يجتمع لمناقشة البيانات المالية النصف سنوية

بنوك عربية

قرّر مجلس إدارة بنك البحرين والكويت، عقد اجتماعه يوم الأربعاء 22 يوليو الجاري.

وأوضح البنك في بيان نشرته بورصة البحرين، اليوم الثلاثاء 14 يوليو، أن هذا الاجتماع سيناقش النتائج المالية النصف سنوية، ومراجعة خطة الأعمال للنصف الثاني من العام 2020.

كما يتناول الاجتماع أيضا مراجعة إطار حوكمة الشركات وبعض الإجراءات المتعلّقة بذلك ومراجعة شروط مرجعية بعض اللجان التابعة لمجلس الإدارة، ومراجعة بعض السياسات لدى البنك.

منشورات ذات علاقة

فيتش: دمج 3 بنوك تركية يدعم الصيرفة التشاركية

ثلاثة بنوك إيرانية تتأثر بهجوم سيبراني واسع

بنوك صينية تشدد قيود تداول الذهب للأفراد