” المركزي الكويتي” يصدر سندات وتورق بـ 200 مليون دينار

بنوك عربية

أعلن بنك الكویت المركزي أمس الاثنین، تخصيص إصدار سندات وتورق بقیمة إجمالیة بلغت 200 ملیون دینار كویتي (نحو 660 ملیون دولار امریكي).

وقال البنك في بیان لوكالة الأنباء الرسمية الكويتية(كونا)، إن أجل الإصدار 3 أشھر بمعدل عائد 1.25 في المائة.

يشار إلى أن، المركزي الكويتي كان قد أصدر في 19 أكتوبر الجاري (سندات وتورق) بقیمة 240 ملیون دینار (نحو 792 ملیون دولار) بنفس العائد ولنفس الآجال.

منشورات ذات علاقة

بنك مسقط يرعى مسابقة الإجادة الإعلامية استراتيجياً

بيتك الكويتي يطرح خططاً استثمارية وادخارية لشرائح العملاء

المركزي الأردني يحذر من الاحتيال المالي بكأس العالم