مجلس إدارة “الراجحي” ينتخب عبد الله الراجحي رئيسا

بنوك عربية

أعلن “مصرف الراجحي” عن موافقة مجلس الإدارة المنتخب، بعد استلام عدم ممانعة مؤسسة النقد العربي السعودي اليوم الأربعاء، على تعيين عبد الله بن سليمان الراجحي رئيسا لمجلس الإدارة.

وأضاف المصرف في بيان له على “تداول”، أن المجلس وافق كذلك على تعيين إبراهيم بن محمد الرميح نائبا لرئيس المجلس.

وذكر المصرف أن ذلك سيكون لدورة المجلس، والتي بدأت بتاريخ 14 نوفمبر 2020، ولمدة 3 سنوات تنتهي في 13 نوفمبر 2023.

منشورات ذات علاقة

الإفريقي للتنمية يشيد بمشروع سكة الجزائر-تمنراست

معاملات «فوراً» تقفز 159% إلى 6.7 مليار ريال قطري

ودائع العملاء ببنوك قطر تنمو 6.8%