Saib يطلق حملة كاش باك لحاملي البطاقات

بنوك عربية

أعلن بنك الشركة العربية المصرفية الدولية saib عن إطلاق حملة كاش باك لحاملي البطاقات الائتمانية بمناسبة العام الجديد، وفق ما نقلته جريدة “حابي”.

وأوضح البنك، في بيان، أن الحملة الجديدة تمكن حاملي بطاقاته الإئتمانية بأنواعها (الكلاسيكية والتيتانيوم والبلاتينية) من الحصول على 20 في المائة استرداد نقدي “كاش باك” عند إستخدام البطاقات في الشراء من خلال المتاجر المحلية أو العالمية خلال شهر يناير 2020 بحد أقصى 200 جنيه مصري لكل معاملة ودون حد أقصى لعدد المعاملات أو قيمة الكاش باك الإجمالية.

وأضاف البيان أنه سيتم منح نقاط مكافآت مع برنامج “saib rewards ” على جميع المعاملات أيضا.

وأشار البنك إلى أنه ستتم إضافة مبلغ الاسترداد النقدي بكشف حساب شهر فبراير 2021 والذي سوف يتم إصداره في شهر مارس 2021.

منشورات ذات علاقة

بنك مسقط يرعى مسابقة الإجادة الإعلامية استراتيجياً

بيتك الكويتي يطرح خططاً استثمارية وادخارية لشرائح العملاء

المركزي الأردني يحذر من الاحتيال المالي بكأس العالم