“أبوظبي الأول” يقرر توزيع أرباح نقدية على المساهمين

بنوك عربية

أوصى مجلس إدارة “بنك أبوظبي الأول” المنعقد يوم أمس الموافق 26 يناير 2021، بتوزيع أرباح نقدية للمساهمين بنسبة 74 % (ما يعادل 74 فلسا/للسهم) من رأس المال عن عام 2020.

ووفقا للبنك، يبلغ رأس المال الحالي 10920 مليون درهم، وعدد الأسهم 10929 مليون سهم، بقيمة اسمية 1 درهم للسهم، كما بلغ إجمالي الأرباح المقترحة 8080.8 مليون درهم.

وحدد تاريخ انعقاد الجلسة المقبلة لمجلس الإدارة في 28 فبراير 2021.

منشورات ذات علاقة

فيتش: دمج 3 بنوك تركية يدعم الصيرفة التشاركية

ثلاثة بنوك إيرانية تتأثر بهجوم سيبراني واسع

بنوك صينية تشدد قيود تداول الذهب للأفراد