“بنك مسقط” يفتتح ملعبين بجنوب الشرقية

بنوك عربية

أعلن بنك مسقط العماني عن افتتاح ملعبين إضافيين من ملاعب الفرق الأهلية، ضمن برنامج “الملاعب الخضراء”، بمحافظة جنوب الشرقية.

وأوضح البنك ان افتتاح ملعب شباب الوافي الرياضي بولاية الكامل والوافي، تم بحضور حمد بن سلطان الهاشمي نائب رئيس الفريق وسالم بن راشد الشيدي المدير الإقليمي لبنك مسقط في محافظة جنوب الشرقية.

كما شارك المدير الإقليمي للبنك في افتتاح ملعب فريق فلج المشايخ الرياضي بولاية جعلان بني بو حسن، بحضور نائب الرئيس الفخري للفريق راشد بن ناصر المشايخي.

وصاحب فعالية افتتاح الملعبين تسليم شهادات إنجاز المشروع، والتقاط الصور التذكارية، مع الأخذ بجميع إجراءات التباعد الجسدي للوقاية من فيروس كورونا.

وقال سالم بن راشد الشيدي المدير الإقليمي لبنك مسقط في محافظة جنوب الشرقية: ان برنامج “الملاعب الخضراء” الذي ينفذه البنك يواصل تحقيق المزيد من النجاحات في مجال دعم الرياضة ونشر المسطحات الخضراء في ولايات ومحافظات السلطنة، حيث حقق البنك رقمًا جديدًا بافتتاح الملعبين الإضافيين في جنوب الشرقية الشيء الذي يترجم نجاح البرنامج منذ تدشينه وحتى الآن.

وأشار الشيدي، إلى أن البرنامج يحظى بإقبال وإعجاب الفرق الأهلية للاستفادة من مجالات الدعم الأربع، وهي تعشيب أرضية الملعب بالعشب الطبيعي أو الصناعي أو تركيب أنطمة الإنارة أو أنظمة تحلية المياه.

كما قدم الشيدي التهنئة للفرق التي تم افتتاح ملاعبها داعيًا الجميع للاستفادة المثلى من مرافق الفريق لتطوير قدرات ومواهب أعضاء ومنتسبي الفريق في مختلف المجالات.

يُذكر أن بنك مسقط أغلق مؤخراً باب التسجيل للاستفادة من برنامج “الملاعب الخضراء” لعام 2021 وسط إقبال كبير ومشاركة مميزة من الفرق الأهلية في مختلف محافظات السلطنة حيث بدأ البنك حاليًا في فرز الطلبات وتكملة باقي الإجراءات الأخرى المتعلقة بالبرنامج لهذا العام.

منشورات ذات علاقة

البنوك الكويتية تعطل أعمالها غداً بمناسبة رأس السنة الهجرية

المركزي الأردني يطرح إصداراً جديداً من أذونات الخزينة

المركزي اليمني يعقد مزاداً لبيع 30 مليون دولار أمريكي