المالية الموريتانية تتباحث مع ممثلة صندوق النقد الدولي

بنوك عربية

إجتمع محمد الأمين ولد الذهبي وزير المالية الموريتانية أمس الاثنين بمكتبه في نواكشوط الموريتانية، مع انتا أنجوي الممثلة المقيمة لصندوق النقد الدولي في موريتانيا.

وإستعرض الإجتماع علاقات التعاون بين موريتانيا والمؤسسة المالية الدولية والسبل الكفيلة بتعزيزه وتطويره.

علما وأنه تربط موريتانيا وصندوق النقد الدولي علاقات تعاون عريقة، وسبق لمسؤولين منه أن زاروا البلاد، وأجروا مباحثات مع مسؤولين في الحكومة الموريتانية.

منشورات ذات علاقة

بوبيان الكويتي ينال شهادة الجودة العالمية لإدارة المشاريع

المركزي الأردني يرشح رانية وهبه لمجلس الإدارة

تهريب الذهب يفاقم أزمة الدولار بالسودان