المركزي المصري يصدر قواعد تأسيس البنوك الرقمية العام الجاري

بنوك عربية

يعتزم البنك المركزي المصري إصدار القواعد المنظمة لتأسيس إنشاء مصارف رقمية فى السوق المصرية قبل نهاية العام الجاري، والبت في طلبات الحصول على ترخيص بعد إصدارها.

وتقدمت نحو خمسة بنوك رسميا بطلبات للحصول على تراخيص، وجميعها تعمل فى السوق المصرية وهى «الأهلى المصرى» و«مصر» و«التجارى الدولى CIB» و«قطر الوطنى QNB»، و«الإمارات دبى الوطنى»، ولم تمنح ايا منها الترخيص النهائي.

منشورات ذات علاقة

السيولة المحلية في الكويت ترتفع 2.7% خلال مايو

%10.5 نمو ودائع العملاء في البنوك الكويتية خلال مايو

إضراب البنوك يتواصل ويعطل الخدمات بتونس