7.7% زيادة حجم ودائع الجهاز المصرفي الأردني في النصف الأول

بنوك عربية

أعلن البنك المركزي الأردني، اليوم الأحد، عن زيادة حجم ودائع الجهاز المصرفي 7.7% بالنصف الأول من العام الحالي 2021، مقارنة بالفترة ذاتها من 2020؛ ليصل الإجمالي إلى 37.669 مليار دينار.

وأشار إلى أن ودائع القطاع الخاص المقيم تشكل 78.8% من إجمالي ودائع البنوك العاملة في السوق المحلية.

منشورات ذات علاقة

بوبيان الكويتي ينال شهادة الجودة العالمية لإدارة المشاريع

المركزي الأردني يرشح رانية وهبه لمجلس الإدارة

تهريب الذهب يفاقم أزمة الدولار بالسودان