بيتك الكويتي يتعاون مع الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية

بنوك عربية

أعلن بنك بيت التمويل الكويتي “بيتك” عن مشاركته مع الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية لدعم حملة تشجير وتخضير مناطق الكويت للموسم الزراعي 2021/ 2022.

و دشن «بيتك» الشراكة مع الهيئة في اليوم الافتتاحي من خلال مساهمته بغرس وزرع أشجار السدر، إضافة إلى مشاركته في فعاليات أخرى ضمن الحملة ذاتها.

وأكد ان الشراكة وحملة تشجير وتخضير مناطق الكويت تمثل جزءا من جهود «بيتك» الرامية إلى تعزيز الوعي بأهمية المحافظة على البيئة وحمايتها.

منشورات ذات علاقة

الكويت الوطني يطلق خزائن الأمانات الرقمية

بيتك الكويتي يشارك بمؤتمر الخدمات المصرفية

البنك الأردني الكويتي يطلق منظومة رقمية متكاملة