“جي إف إتش المالية” البحرينية تشتري 2.6 مليون سهم من أسهمها

بنوك عربية

استكملت مجموعة جي إف إتش المالية البحرينية شراء ما يعادل 2.6 مليون سهم من أسهمها (أسهم خزينة) في سوق دبي المالي وبورصة الكويت لترتفع أسهم الخزينة من 185.8 مليون سهم إلى 188.4 مليون سهم.

وأوضحت الشركة أن الزيادة تعادل 4.99% من الأسهم الصادرة وذلك حتى تاريخ 10 فبراير 2022، وذلك بعد أن حصلت المجموعة على موافقة المركزي البحريني على تمديد شراء اسهم الخزينة بحد أقصى 10% من إجمالي أسهمها.

منشورات ذات علاقة

بوبيان الكويتي ينال شهادة الجودة العالمية لإدارة المشاريع

المركزي الأردني يرشح رانية وهبه لمجلس الإدارة

تهريب الذهب يفاقم أزمة الدولار بالسودان