المركزي اليمني يعلن عن مزاد جديد لبيع العملة الأجنبية

بنوك عربية

أعلن البنك المركزي اليمني بعدن، عن فتح مزاد لبيع 20 مليون دولار أمريكي يوم الأربعاء المقبل.

ودعا المركزي اليمني، البنوك المحلية الراغبة في المشاركة بالمزاد الى تقديم العطاءات باستخدام منصة (Refinitiv) الإلكترونية.

وأشار إلى أن المزاد سيبدأ في الساعة العاشرة صباحًا وسيغلق في الساعة الثانية عشر ظهرًا في نفس اليوم.

وحدد مبلغ العطاء بمضاعفات الألف دولار، شريطة ألا يتجاوز إجمالي العطاءات المقدمة من البنك الواحد نسبة 25% من إجمالي قيمة المزاد.

وكان الريال اليمني، استقر أمس الأحد في العاصمة المؤقتة عدن، عند سقفه الجديد مسجلا 1040 لبيع الدولار الواحد و 1020 للشراء.

منشورات ذات علاقة

بوبيان الكويتي ينال شهادة الجودة العالمية لإدارة المشاريع

المركزي الأردني يرشح رانية وهبه لمجلس الإدارة

تهريب الذهب يفاقم أزمة الدولار بالسودان