التجاري الكويتي يطلق برنامج تدريبي لموظفيه بالتعاون مع «ڤو»

بنوك عربية

أطلق البنك التجاري الكويتي، برنامجه التدريبي الأول لموظفيه بالتعاون مع منصة «ڤو»، والتي تعتبر أول منصة شبابية متكاملة في الكويت لاستقطاب ودعم المواهب الشابة.

واستمر البرنامج لمدة 5 أيام تحت عنوان «التحدث إلى الجمهور» و«أنت والكاميرا» حيث ركز على تطوير مهارات الموظفين في مجالين: الأول يتعلق بالإعلام والثاني يهتم بفن الخطابة حيث تدرّب الموظفون على التحدث بطلاقة واحترافية أمام الكاميرا والحضور.

وأشرف على البرنامج عدد من المدربين المخضرمين والمحترفين، و ساعدوا الموظفين على تطوير قدراتهم ضمن منصة شبابية حاضنة للمواهب.

منشورات ذات علاقة

بوبيان الكويتي ينال شهادة الجودة العالمية لإدارة المشاريع

المركزي الأردني يرشح رانية وهبه لمجلس الإدارة

تهريب الذهب يفاقم أزمة الدولار بالسودان