الرشيد العراقي يطلق وجبة جديدة لسلف الموظفين والعقود

بنوك عربية

أعلن مصرف الرشيد العراقي، عن إطلاق وجبة جديدة من سلف موظفي دوائر الدولة والعقود ومنتسبي الدفاع والداخلية، والبالغة 10 مليون دينار و5 مليون لموظفي العقود.

ودعا المصرف في بيان له، كافة المستفيدين ممن ستصلهم رسائل نصية بمبلغ السلفة مراجعة فروع المصرف او منافذ الدفع الالكتروني لاستلامها”. 

واكد المصرف ان “التقديم على السلف الكترونيا لحاملي بطاقة (نخيل) ولا يوجد وسيط بين المصرف والعميل.

منشورات ذات علاقة

بوبيان الكويتي ينال شهادة الجودة العالمية لإدارة المشاريع

المركزي الأردني يرشح رانية وهبه لمجلس الإدارة

تهريب الذهب يفاقم أزمة الدولار بالسودان