أرباح بوبيان الكويتي تنمو 49% في الربع الثالث

بنوك عربية

سجل بنك بوبيان الكويتي، أرباحا صافية في الربع الثالث من عام 2022 بنسبة 49% لتصل إلى 15.51 مليون دينار، مقابل 10.44 مليون دينار في الربع الثالث من 2021.

وأظهرت البيانات المالية للبنك، نمو أرباحه في التسع أشهر الأولى من العام الجاري بقيمة 48.59 مليون دينار، بزيادة 52% عن مستواها بنفس الفترة من العام السابق البالغ 31.89 مليون دينار.

وعزا البنك ارتفاع الأرباح التسعة أشهر إلى زيادة صافي إيرادات التمويل بمبلغ 8.25 مليون دينار، وصافي إيرادات الأتعاب والعمولات بمبلغ 4.67 مليون دينار، مع الانخفاض في مخصص انخفاض القيمة بمبلغ 13.01 مليون دينار، والذي قابل جزئيا زيادة في المصروفات التشغيلية بـ9.29 مليون دينار.

منشورات ذات علاقة

بوبيان الكويتي ينال شهادة الجودة العالمية لإدارة المشاريع

المركزي الأردني يرشح رانية وهبه لمجلس الإدارة

تهريب الذهب يفاقم أزمة الدولار بالسودان