المصارف الكويتي ينفي توقيع اتفاقية مع «آبل» لتشغيل خدمة آبل باي

بنوك عربية

نفي اتحاد مصارف الكويت، ما تم تداوله في احدى الصحف المحلية وبعض المواقع الاخبارية عن قيام الاتحاد بتوقيع اتفاقية مع شركة آبل بموافقة بنك الكويت المركزي بشأن اطلاق عملية التشغيل التجريبي لخدمة آبل باي في الكويت.

وأكد الاتحاد في بيانه، أن مثل هذه الاتفاقيات يتم توقيعها بين البنوك المحلية مباشرة ومزودي الخدمات.

ودعا الاتحاد إلى تحري الدقة مستقبلا من قبل تلك الصحف المحلية والمواقع الاخبارية قبل نشر أية أخبار تتعلق بالاتحاد والبنوك المحلية.

منشورات ذات علاقة

الإفريقي للتنمية يشيد بمشروع سكة الجزائر-تمنراست

معاملات «فوراً» تقفز 159% إلى 6.7 مليار ريال قطري

ودائع العملاء ببنوك قطر تنمو 6.8%