الكويت المركزي ينتهي من تزويد البنوك المحلية بأوراق نقدية جديدة

بنوك عربية

أعلن بنك الكويت المركزي، اليوم الثلاثاء، عن انتهاء عملية تزويد جميع البنوك المحلية بأوراق نقدية جديدة بمختلف الفئات، وذلك لتلبية احتياجات المواطنين والمقيمين من النقد الجديد بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك.

وأوضح البنك في بيان له، أن البنوك الكويتية خصصت 376 فرعا، بالإضافة إلى 129 جهاز سحب آلي، لتلبية احتياجات عملائها من أوراق النقد الجديدة بمختلِف الفئات.

وأشار إلى أنه يمكن للراغبين في الحصول على أوراق نقدية جديدة زيارة فروعهم المصرفية خلال ساعات العمل الرسمية، وستعلن البنوك الكويتية عن مواقع الفروع المخصصة التي توفر خدمة صرف العيادي بالإضافة إلى الوسائل الأخرى المتاحة لعملائها للحصول على أوراق نقدية جديدة.

منشورات ذات علاقة

الكويت الوطني يطلق خزائن الأمانات الرقمية

بيتك الكويتي يشارك بمؤتمر الخدمات المصرفية

البنك الأردني الكويتي يطلق منظومة رقمية متكاملة