ودائع الجهاز المصرفي الأردني ترتفع 4.3% في أول خمسة أشهر

بنوك عربية

أفادت بيانات البنك المركزي الأردني، أن ودائع الجهاز المصرفي ارتفعت إلى 4.3% خلال الأشهر الخمسة الأولى من العام الحالي مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، حيث بلغت ودائع البنوك 42.253 مليار دينار خلال هذه الفترة.

وتشير البيانات إلى أن القروض والتسهيلات ارتفعت أيضا إلى 6.3%، حيث بلغت 33.496 مليار دينار خلال الخمسة أشهر الأولى من العام الحالي.

منشورات ذات علاقة

بوبيان الكويتي ينال شهادة الجودة العالمية لإدارة المشاريع

المركزي الأردني يرشح رانية وهبه لمجلس الإدارة

تهريب الذهب يفاقم أزمة الدولار بالسودان