تعيين مجلس إدارة بنك المنشآت الصغيرة والمتوسطة

بنوك عربية

أصدر مجلس إدارة صندوق التنمية الوطني السعودي قرارًا بتعيين مجلس إدارة بنك المنشآت الصغيرة والمتوسطة، برئاسة يوسف بن عبدالله البنيان، وعضوية كل من : غسان بن عبدالرحمن الشبل، وزياد بن محمد الشيحة، ومطلق بن حمد المريشد، ورانيا بنت محمود نشار، وعبدالاله بن محمد النمر.

وأنشئ بنك المنشآت الصغيرة والمتوسطة بقرار مجلس الوزراء في 16 فبراير 2021، وصدر نظامه في 2 نوفمبر 2022، بوصفه أحد الصناديق والبنوك التنموية التابعة لصندوق التنمية الوطني، الذي يهدف إلى زيادة إجمالي محفظة القروض للقطاع المالي، وسدّ الفجوة التمويلية، وتعزيز مساهمة المؤسسات المالية في تقديم حلول تمويلية مبتكرة، وتحقيق الاستقرار المالي للقطاع.

منشورات ذات علاقة

فيتش: دمج 3 بنوك تركية يدعم الصيرفة التشاركية

ثلاثة بنوك إيرانية تتأثر بهجوم سيبراني واسع

بنوك صينية تشدد قيود تداول الذهب للأفراد