الخليج الكويتي يطلق بطاقة مسبقة الدفع بالتعاون مع لولو هايبر وماستركارد

بنوك عربية: أعلن بنك الخليج عن إطلاق بطاقة مسبقة الدفع بالشراكة مع لولو هايبر ماركت وماستركارد.

وتقدم البطاقة الجديدة للعملاء خصومات حصرية واسترداد نقدي يصل إلى 5% في فروع لولو هايبر ماركت بالكويت، و1% استرداد نقدي على المشتريات المحلية والدولية الأخرى، مع إمكانية الحصول على استرداد نقدي سنوي يصل إلى 600 دينار.

وأعرب محمد القطان، مدير عام المجموعة المصرفية للأفراد في بنك الخليج، عن سعادته بالشراكة مع لولو هايبر، مؤكدًا أن البطاقة المصممة خصيصًا لعملاء البنك تعد الأولى من نوعها في الكويت. وأشار إلى أن البطاقة تتيح للعملاء استخدامها عالميًا في أكثر من 33 مليون متجر و2 مليون جهاز صراف آلي، مع إصدار مجاني للعملاء في السنة الأولى.

من جانبه، أعرب محمد حارس، مدير العمليات في لولو هايبر ماركت – الكويت، عن اعتزازه بالتعاون مع بنك الخليج، متوقعًا أن تكون البطاقة الجديدة الأكثر شعبية وقيمة للمتسوقين في الكويت.

وأكد إرديم تشاكار، مدير ماستركارد في الكويت وقطر، الشراكة المتميزة مع بنك الخليج ولولو هايبر ماركت، مشيرًا إلى التزام الشركات بتقديم تجارب تسوق قيمة ومزايا وعروض مميزة للعملاء.

وتأتي البطاقة الجديدة ضمن استراتيجية بنك الخليج لتكريس مكانته كبنك المستقبل في الكويت، مع التركيز على الابتكار وتسهيل حياة العملاء لتحقيق نمو مستدام.

وتعكس هذه الخطوة التزام البنك بمواكبة احتياجات العملاء وتقديم خدمات مميزة تسهم في تجربة تسوق أكثر مكافأة ومتعة.

منشورات ذات علاقة

الوطني العُماني يطلق جهاز صرف العيدية الأول من نوعه في سلطنة عُمان

المركزي الأردني يرفع أسعار الفائدة بواقع 50 نقطة أساس

ظفار العماني يفتتح فرعين جديدين في محافظة الداخلية