المركزي العراقي ينفي رفع حصة المسافرين من الدولار

نفى البنك المركزي العراقي اليوم الجمعة، رفع حصة المسافرين من الدولار.

وذكر البنك في حديث للوكالة الرسمية (واع)، أن “الكتاب الذي تم تداوله حول رفع حصة المسافرين من الدولار مزيف”.

وأضاف، أن “حصة المسافر النقدية 3000$ دولار فقط ويتسلمها في المطار في يوم السفر”، مشيرا إلى أنه “لا صحة لارتفاعها إلى 5000$ نقدا”.

منشورات ذات علاقة

بوبيان الكويتي ينال شهادة الجودة العالمية لإدارة المشاريع

المركزي الأردني يرشح رانية وهبه لمجلس الإدارة

تهريب الذهب يفاقم أزمة الدولار بالسودان