رأس الخيمة الوطني الإماراتي يعتزم بيع أحد خطوط أعماله

بنوك عربية

يناقش مجلس إدارة بنك رأس الخيمة الوطني الإماراتي، خلال اجتماعه يوم غد الخميس 27 نوفمبر 2025، مقترح بيع أحد خطوط أعماله.

وأوضح البنك في إفصاح لسوق أبوظبي المالي أنه في حال تمت الموافقة على هذا المقترح، فإنه سيمثل عملية قد يكون لها تأثير جوهري على مركزه المالي وقد تؤثر في سعر السهم.

وارتفعت أرباح البنك، المملوك بنسبة 49.35% من قِبل حكومة رأس الخيمة، إلى 2.07 مليار درهم بنهاية التسعة أشهر الأولى من 2025، مقارنة بأرباح قدرها 1.69 مليار درهم خلال نفس الفترة من عام 2024، بنمو 22%.

وارتفعت الإيرادات التشغيلية للبنك بنسبة 10% لتصل إلى 3.89 مليار درهم خلال التسعة أشهر الأولى من 2025، مقابل 3.55 مليار درهم خلال التسعة أشهر الأولى من 2024.

منشورات ذات علاقة

فيتش: دمج 3 بنوك تركية يدعم الصيرفة التشاركية

ثلاثة بنوك إيرانية تتأثر بهجوم سيبراني واسع

بنوك صينية تشدد قيود تداول الذهب للأفراد