محافظ قطر المركزي يبحث التطورات مع مورغان ستانلي

بنوك عربية

اجتمع بندر بن محمد بن سعود آل ثاني، محافظ مصرف قطر المركزي ورئيس مجلس إدارة جهاز قطر للاستثمار، مع تيد بيك رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في مورغان ستانلي.

وجرى خلال الاجتماع استعراض أبرز التطورات المالية والاستثمارية على الساحة العالمية، إلى جانب مناقشة مستجدات الأسواق الدولية وانعكاساتها على القطاعين المصرفي والاستثماري.

ويأتي اللقاء في إطار حرص مصرف قطر المركزي وجهاز قطر للاستثمار على تعزيز التعاون مع المؤسسات المالية العالمية، ومتابعة المتغيرات الاقتصادية الدولية بما يدعم استقرار القطاع المالي في دولة قطر وتوسيع الشراكات الاستثمارية الاستراتيجية.

منشورات ذات علاقة

خروج الجزائر من “غافي” يعزز الثقة المالية

الجنيه السوداني يستقر أمام الدولار اليوم

السودان المركزي يجيز استيراد الوقود لشركات مؤهلة