أخبار تدريب 🇧🇭

الخليجي التجاري و”جي أف أتش” المالية ينظمان ورشة لتحسين الأداء

نظم المصرف الخليجي التجاري، أحد المصارف الإسلامية في مملكة البحرين، وبالتعاون مع مجموعة “جي أف أتش” المالية ورشة عمل المستوى لأعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية بالمؤسستين، حيث أقيمت الورشة التي استمرت يوم واحد بفندق الفور سيزونز خليج البحرين.

وتطرقت ورشة العمل بحسب البنك والتي قدمها البروفيسور نبيل الحاج من معهد العلاقات العامة والمهارات التنفيذية، ومقره سان خوان، الولايات المتحدة الأمريكية إلى العديد من المحاور ومنها أهمية تصميم نظام لقياس الأداء والمكافآت للإدارات التنفيذية والإجابة على التساؤلات حول طرق التعرف على العملاء في المجال الإستثماري والمسئوليات تجاه ضمان حقوقهم بالإضافة إلى مناقشة نماذج عملية وأفضل الممارسات التي يقوم بها صانعي الصفقات. 

وتعليقًا على هذه الدورة وفي تصريح خاص للبنك قال رئيس مجلس إدارة المصرف الخليجي التجاري السيد جاسم الصديقي “إننا ندرك أهمية تطوير مواردنا البشرية ويعد التدريب جانباً حاسماً في تطوير ونمو أي مؤسسة، ولاسيما التدريب على مستوى أعضاء مجلس الإدارة لتعزيز دور المجلس في دعم الأداء ووضع اللوائح والقواعد التي تتسم بالشفافية للمساهمين والقائمين على المصرف”.

ويعتبر المصرف الخليجي التجاري، والذي يتخذ من مملكة البحرين مقرا له، أحد المصارف الإسلامية التي تقدم مجموعة من الخدمات المصرفية للأفراد والشركات، وفرصاً استثمارية متوافقة مع الشريعة الإسلامية.