أخبار مسؤولية إجتماعية 🇦🇪

الإمارات دبي الوطني يؤكد التزامه بالتوطين في معرض الوظائف

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني اليوم الأربعاء عن مشاركته فيمعرض الإمارات للوظائف 2019″ الذي ينعقد بدء من 19 حتى 21 مارس في مركز دبي التجاري العالمي، في إطار الجهود المتواصلة التي يبذلها البنك لتنمية كوادره البشرية المواطنة.

وذكر البنك أن مشاركته تهدف إلى تعزيز القدرات والمهارات القيادية لدى المواطنين العاملين في القطاع المصرفي واستقطاب المؤهلين والموهوبين منهم لشغل المناصب القيادية والإدارية في أقسامه المختلفة.

وأوضح البنك أنه سيقوم البنك خلال المعرض بإجراء مقابلات مباشرة تتيح فرص التوظيف للمتقدمين الراغبين ببدء مسيرتهم المهنية في القطاع المصرفي، وسيقدم فرص العمل الفورية للمتقدمين إلىبرنامج التعليم المتسارع” (PAL) الحصري لتطوير المهارات والمخصص لتدريب خريجي الجامعات. ويوفربرنامج التعليم المتسارعالذي يستمر لمدة تتراوح بين 12 إلى 18 شهراً، تدريباً مكثفاً يغطي مجموعة واسعة من المجالات بما فيها الأنظمة المصرفية الأساسية والمعقدة، ومهارات التقديم والتفويض الإداري، ونظريات التحفيز، والتطوير وغيرها. كما يتضمن تدريبات على سير العمل مع منح شهادة في المحاسبة المالية والأعمال التجارية، والعمليات المصرفية المعتمدة، ومعهد تشارترد للأوراق المالية والاستثمار، ويمكّن الموظفين المواطنين من اكتساب الخبرات المصرفية والمعرفية اللازمة لشغل مناصب متنوعة في البنك.

كما يدعو البنك المتقدمين من خريجي الثانوية العامة للانضمام إلى برنامجالمشعل، الحصري الذي يمتد على مدار ستة أشهر والمصمم لمختلف المجالات المرتبطة بالعمليات المصرفية التي تتم في فروع البنك مثل خدمة العملاء والصرافين وغيرها. ويزود البرنامج المتدربين بالمعرفة المهنية المحددة لمجال معيّن، وهو مصمم لتطوير مهارات التواصل والتحدث والقدرة على العمل ضمن فرق عمل مؤسسية كبيرة.

وإضافة إلى فرص الانضمام للبرامج التدريبية، يحرص بنك الإمارات دبي الوطني على استقطاب المتقدمين الإماراتيين المتمرسين لشغل مناصب متنوعة، بدءاً من المبتدئين إلى المناصب الإدارية العليا.