أخبار فعاليات 🇦🇪

“دبي للمشاريع الناشئة” تُنظم ندوة حول الخدمات المصرفية والتمويل

بنوك عربية

نظّمت”دبي للمشاريع الناشئة”، إحدى مبادرات غرفة تجارة وصناعة دبي – الإمارات المبتكرة لدعم ريادة الأعمال، أمس الخميس 04 يونيو، أولى جلسات السلسلة الجديدة من الندوات الإلكترونية بعنوان “فتح حساب مصرفي والتمويل لمشروعك الناشئ في دبي”.

وتهدف “دبي للمشاريع الناشئة” عبر إطلاقها هذه السلسلة من الندوات الإلكترونية بحضور 100 مشارك إلى إطلاع مجتمع ريادة الأعمال والمشاريع الناشئة في الإمارة على أحدث المستجدات والمعلومات لمواجهة تحديات الوضع الراهن وتداعيات تفشي فيروس “كوفيد- 19”.

وإستعرض ديراج كونوار، مدير عام الخدمات المصرفية للأعمال في بنك رأس الخيمة الوطني، خلال الجلسة الأولى، أبرز الخدمات التي يقدمها البنك لرواد الأعمال والمشاريع الناشئة في المنطقة بالإضافة إلى تسليط الضوء على بعض التحديات التي تواجه الشركات الصغيرة والمتوسطة بسبب الجائحة والحلول المتاحة لها، كما تناولت الجلسة التوقعات المتغيرة لرواد الأعمال في دبي ومنظورهم حول المشهد المالي للبلاد.

ومن جانبها، أكدت ناتاليا سايشيفا، مديرة ريادة الأعمال في غرفة دبي أن “دبي للمشاريع الناشئة” تحرص بإستمرار على تزويد أصحاب المشاريع الناشئة بمختلف المعلومات التي يحتاجونها لتعزيز نمو مشاريعهم التجارية ومواجهة التحديات خاصة في ظل الأوضاع الراهنة، مشيرة إلى أهمية تنظيم هذه الندوة الإلكترونية والتي ركزت على إحدى أهم الصعوبات التي تواجه رواد الأعمال في المنطقة وهي فتح حساب مصرفي والحصول على التمويل.

وبينت ناتاليا سايشيفا، أن تقارير بيئة المشاريع الناشئة التي تطلقها “دبي للمشاريع الناشئة” بإستمرار خاصة التي ركزت على التمويل، تقدم نصائح قيمة لرواد الأعمال حول كيفية الحصول على التمويل المناسب لمشاريعهم بالإضافة إلى توصيات من نخبة من الخبراء في هذا المجال.

وستقوم “دبي للمشاريع الناشئة” بإستضافة الجلسات القادمة ضمن هذه السلسلة من الندوات الإلكترونية خلال الفترة القادمة بمشاركة أبرز أصحاب المشاريع الناشئة في المنطقة والعاملة في مجال التمويل.

“دبي للمشاريع الناشئة”: ندوة حول الخدمات المصرفية والتمويل للمشاريع الناشئة

مواضيع ذات صلة

3.8 مليار دولار مبيعات الكويت من السندات الأميركية خلال مارس

Baidaa Katlich

رأس الخيمة الوطني يطلق منصة “إلحاق رقمي” لقروض الاعمال

Rami Salom

أرباح رأس الخيمة الوطني الإماراتي ترتفع 49.7%

Rami Salom