أخبار تكنولوجيا مالية 🇸🇩 🇶🇦

مجموعة QNB وماستركارد تنفذان أول معاملة دفع دولية في السودان

بنوك عربية

أعلنت مجموعة QNB، أنها أصبحت أول بنك في السودان يُنفذ معاملة دفع دولية بنجاح باستخدام بطاقة افتراضية مسبقة الدفع، وذلك بالتعاون مع شركة ماستركارد العالمية المتخصصة في مجال تكنولوجيا حلول الدفع.

ويعتبر QNB أيضا أول بنك في السودان يحصل على رخصة لإصدار البطاقات من ماستركارد، وتُشكّل أول معاملة دفع دولية ناجحة تمّ تنفيذها باستخدام البطاقة مسبقة الدفع، إنجازا تاريخيا هاما في إطار الخطط الاستراتيجية التي تعتمدها مجموعة QNB وشركة ماستركارد في السودان وقارة أفريقيا.

وبموجب هذه الشراكة، سيقوم QNB بإصدار وقبول بطاقات دفع تحمل علامة ماستركارد في السودان، مما سيسمح للمزيد من الأشخاص والشركات في جميع أنحاء الدولة بالاستفادة من طرق أكثر راحة وأمانا وسهولة لمعاملات الدفع المحلية والدولية.

ويعتبر المنتج الجديد من QNB وماستركارد حلا آمنا ومبتكرا ومقبولا في جميع أنحاء العالم لمعاملات الدفع الرقمية، بما في ذلك مواقع التجارة الإلكترونية.

وفي هذا الصدد، قالت هبة التميمي، مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد لمجموعة QNB “نحن سعداء بشراكتنا مع الجهات المعنية السودانية وشركة ماستركارد وتحقيق هذا الإنجاز الهام. تؤكد هذه الشراكة التزامنا بالاستثمار في قطاع المدفوعات في السودان وتطويره، بما يدعم النمو الاقتصادي للبلاد. وإننا نتطلع إلى تطبيق أفضل الممارسات والاستراتيجيات التي ستعود بالنفع على عملائنا في السودان”.

 

مواضيع ذات صلة

بعد ارتفاع السهم 500%.. QNB التركية تتجاوز القيمة السوقية للمجموعة الأم

Nesrine Bouhlel

ارتفاع معدل التضخم في السودان

Rami Salom

الدوحة القطري يعتزم إصدار سندات دولارية بالتنسيق مع 6 بنوك

Nesrine Bouhlel