أخبار مميز 🇶🇦

مجموعة QNB تتحصل على جائزتين من Global Business Outlook

بنوك عربية

تحصلت مجموعة QNB، مؤخرا على جائزتي أفضل بنك رقمي – قطر 2020، وبنك القروض الأكثر ابتكارا – قطر 2020، من قبل  Global Business Outlouk.

ووفقا بيان للمجموعة، اليوم السبت 15 أغسطس، فقد جاء حصول البنك على هذه الجوائز المرموقة تقديرا لجهوده المتواصلة لتقديم تجربة مصرفية معززة ومجموعة فريدة من المنتجات والخدمات المبتكرة المصممة خصيصاً لعملائه.

وتسلط هذه الجوائز الضوء على التزام البنك على المدى الطويل ونجاحه في تقديم أفضل المنتجات والخدمات لعملائه.

يشار إلى أن منتجات QNB الرقمية تم تصميمها لتلبية احتياجات الأفراد والشركات المحلية والدولية، مما يسمح للعملاء بالقيام بمعاملاتهم اليومية وإدارة حساباتهم بكفاءة أفضل وسرعة وأمان.

وأوضح البيان أن QNB قد أطلق بنجاح حملة لتقديم الخدمات عبر الإنترنت لجميع عملاء الشركات من خلال منصة البوابة التجارية الإلكترونية التي توفر نافذة واحدة للعملاء الذين يسعون إلى الوصول إلى منتجات تمويل التجارة، مما يقلل من الحاجة إلى الأوراق والمستندات الأصلية أو زيارات الفروع، وذلك للتعامل مع التأثيرات الناتجة مؤخرا عن جائحة كوفيد-19.

ولفت البيان إلى أن فوز QNB بجائزة بنك القروض الأكثر ابتكارا جاء نظرا للمزايا الفريدة الخاصة بتقديم القروض لعملائه، بنسب فوائد تنافسية وتمويل يصل حتى 100 في المائة ودفعات شهرية وفترات سماح للسداد مريحة، مما جعلها من بين الأفضل والأكثر ابتكارا في السوق القطري اليوم.

وتعتمد عملية اختيار الجوائز من  GBO على مجموعة واسعة من المعايير النوعية والكمية مثل حجم الأعمال والابتكار والقيادة والتصنيفات الائتمانية وجودة الأصول والأرباح ومعدلات الكفاءة ومؤشرات الأداء الرئيسة.

مواضيع ذات صلة

بيتك الكويتي يشارك في إدارة صكوك لـ «قطر الإسلامي»

Baidaa Katlich

بعد ارتفاع السهم 500%.. QNB التركية تتجاوز القيمة السوقية للمجموعة الأم

Nesrine Bouhlel

التجاري الكويتي يطلق بطاقة “فيزا بلاتينيوم” الخاصة ببطولة كأس العالم

Baidaa Katlich