أخبار 🇶🇦

مجموعة QNB تعلن أسماء الفائزين في حملة تحويل الراتب

بنوك عربية

أعلنت مجموعة QNB، عن أسماء الفائزين العشرة من أعضاء أوائل QNB الذين شاركوا في حملة تحويل الراتب إلى البنك.

وأوضحت المجموعة، في بيان لها، أنّ هذه الحملة تأتي لتعزيز الخدمات المصرفية الحصرية التي تقدمها أوائل QNB للارتقاء بخدمة ذوي الملاءة المالية العالية بشكل يفوق توقعاتهم وتقديم خدمة استثنائية لهم.

كما أنها تعكس حرص المجموعة على تعزيز موقعها الريادي وتلبية تطلّعات واحتياجات هذه الفئة المميزة من العملاء.

وقد حصل خمسة من عملاء البنك على جوائز بقيمة مليون نقطة مكافآت Life فيما حصل خمسة فائزين محظوظين آخرين على قسائم سفر إلكترونية بقيمة 50.000 ريال قطري صالحة لكل فائز ومرافقه على ألا يقل عمره عن 18 عاما.

وتولي مجموعة QNB الأولوية القصوى دائماً لتقديم مزايا ذات قيمة مستدامة عالية لعملائها وتزويدهم بأفضل المنتجات والخدمات المصرفية الحصرية ذات المستوى العالمي. كما تحرص على تعزيز ريادتها وتقديم منتجات وخدمات جذابة لضمان أعلى مستويات الرفاهية.

كما تقدم أوائل QNB للأعضاء الجدد مجموعة من المنتجات والخدمات المصممة لتناسب أسلوب حياتهم وتلبي احتياجاتهم المالية، وتشمل بطاقات QNB الائتمانية المتميّزة ومنتجات الإيداع والقروض الخاصة وعروض الرفاهية وخدمة الأولوية وبرنامج الاعتراف العالمي Global Recognition والدخول المجاني إلى صالات المطارات الدولية حول العالم والتمويل العقاري وحلول إدارة الثروة وغيرها من المنتجات والخدمات المتاحة حصريا لأعضاء أوائل QNB في قطر والسوق الدولية ، بما في ذلك تركيا ومصر والأردن ولبنان وتونس والكويت وعمان والمملكة المتحدة وفرنسا، وفق نص البيان.

مواضيع ذات صلة

بيتك الكويتي يشارك في إدارة صكوك لـ «قطر الإسلامي»

Baidaa Katlich

بعد ارتفاع السهم 500%.. QNB التركية تتجاوز القيمة السوقية للمجموعة الأم

Nesrine Bouhlel

التجاري الكويتي يطلق بطاقة “فيزا بلاتينيوم” الخاصة ببطولة كأس العالم

Baidaa Katlich