أخبار مميز 🇰🇼

التجاري الكويتي يطلق بطاقة “فيزا بلاتينيوم” الخاصة ببطولة كأس العالم

بنوك عربية

أصدر البنك التجاري الكويتي، بطاقة “فيزا بلاتينيوم” الخاصة ببطولة كأس العالم لكرة القدم FIFA قطر 2022 ، و تتيح هذه البطاقة أخذ العميل إلى إحدى مباريات كأس العالم في قطر.

وأوضح البنك في بيان له، أن هذه البطاقة حصرية ومميزة ومجانية للسنة الأولى، علما بأن العميل الجديد أو العميل الذي يقوم بترقية فئة بطاقته الائتمانية الحالية إلى فئة بطاقة فيزا بلاتينيوم الخاصة ببطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 سوف يحصل على 5000 نقطة من برنامج مكافآت التجاري، ويحصل أيضا على 20 فرصة لدخول السحب في الحملة الصيفية للبطاقات الائتمانية كهدية ترحيبية.

وأضاف، أنه سيتم تقديم هدايا فورية وحصرية عند إصدار بطاقة فيزا بلاتينيوم الخاصة ببطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، وسيتم الإعلان عن الفائزين في السحب على باقة حصرية لمباريات دور المجموعات لفائز واحد، بالإضافة إلى مرافق واحد، وكذلك باقة حصرية لمباريات دور الـ 16 لفائز واحد، بالإضافة إلى مرافق واحد.

وأكد البنك، أن المؤهلين لدخول السحب والاستفادة من الحملة الخاصة ببطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 هم العملاء الجدد والعملاء الذين يقومون بترقية فئة بطاقتهم الحالية بإصدار بطاقة فيزا بلاتينيوم الخاصة ببطولة كأس العالم لكرة القدم والتي ستكون ابتداء من تاريخ 3 يوليو إلى 29 سبتمبر 2022 علما أن تاريخ السحب هو 9 أكتوبر 2022.

مواضيع ذات صلة

بيتك الكويتي يشارك في إدارة صكوك لـ «قطر الإسلامي»

Baidaa Katlich

التجاري الكويتي يطلق خدمة فتح الوديعة عبر تطبيق الهاتف الذكي

Baidaa Katlich

التجاري الكويتي يطلق حملة خاصة للمتقاعدين

Baidaa Katlich