أخبار تكنولوجيا مالية مميز 🇰🇼

«برقان» يطرح خدمة الدفع عبر Fitbit Pay

بنوك عربية

أفاد بنك برقان الكويتي، بأن خدمة الدفع عبر الساعة الذكية «Fitbit»، أصبحت متوافرة الآن لجميع حاملي بطاقاته، ما سيمكنهم من إتمام عمليات الدفع من دون تلامس، عبر أجهزة محددة من الساعة الذكية «Fitbit»، في إطار حرصه على تقديم أحدث الخدمات وحلول الدفع المتطورة لعملائه.

ويمكن إعداد هذه الخدمة بسهولة عن طريق استخدام الساعة الذكية «Fitbit» بأنواعها المتعددة، مثل Fitbit«Charge 4»، و«Iconic Fitbit» و«2 Fitbit Versa»، و«Fitbit Versa 2» بالنسخة المميزة، و«Fitbit Charge 3» بالنسخة المميزة.

ويمكن للعملاء من خلال اتباع خطوات بسيطة في تطبيق «Fitbit» للهواتف المحمولة عبر «Android» أو «iOS»، إضافة جميع بطاقات «برقان» الخاصة بهم في محفظة «Fitbit».

وتسهّل خدمة «Fitbit Pay» إجراء عمليات الدفع بطريقة آمنة وسريعة، في كل المتاجر التي توافر خدمة الدفع من دون تلامس، إذ يمكن للعملاء بكل بساطة الضغط على الزر الأيسر للساعة الذكية حتى تظهر البطاقة على الشاشة، ثم يقوم بتمرير الساعة على جهاز الدفع حتى يظهر شعار التأكيد على الشاشة.

ويقوم المستخدم باختيار رقم التعريف الشخصي المحمي أثناء إعداد الجهاز، للحصول على مستوى إضافي من الأمان.

وقال رئيس مديري الخدمات المصرفية الشخصية في البنك، ناصر القيسي، إن خدمة الدفع «Fitbit Pay» لحاملي بطاقات «برقان»، تتوافق مع التزام البنك بضمان توفير الراحة والسهولة كأساس في كل عروضه المقدمة لهم.

وأشار إلى أن هذه الخدمة الجديدة تتيح تجربة دفع آمنة للعملاء.