أخبار 🇪🇬

الأهلي المصري يفتتح فرعا جديدا في الإسماعيلية

بنوك عربية

افتتح هشام عكاشة، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، اليوم الثلاثاء 05 يناير، وبحضور أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، فرعا للبنك داخل مبنى الإرشاد بمحافظة الإسماعيلية.

وتمّ على هامش الافتتاح توقيع بروتوكول مُكمل للتعاون المشترك، والخاص بتفعيل الحملة الإعلانية الخاصة بالتحصيل الإلكتروني لرسوم عبور الأنفاق التابعة للهيئة من خلال نقاط البيع الإلكتروني POS الخاصة بالبنك الأهلي.

ووفق بيان للبنك، فإن الفرع الجديد يهدف إلى تقديم حزمة من الخدمات المالية الأساسية والمتطورة للعاملين بهيئة قناة السويس لتلبية احتياجاتهم الأساسية من المنتجات المصرفية بكل يُسر وسهولة، والتي تشمل فتح الحسابات البنكية، وتلقي الودائع وتوفير شهادات الادخار والاستثمار، وإصدار بطاقات الائتمان وتوفير التسهيلات الائتمانية وخدمات ماكينات الصراف الآلي ATM.

ويتميز الفرع بتقديم خدمات رقمية حديثة تتماشَى مع التطور التكنولوجي، وذلك في إطار خطة الدولة لتحقيق أهداف الشمول المالي والمضي قُدما في خطة التحول الرقمي.

وأكد هشام عكاشة، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري أنه سيتم تزويد الفرع الجديد بأفضل الكوادر البشرية المُدربة على أحدث أساليب العمل المصرفي؛ بهدف تقديم الخدمات المالية والمصرفية بدقة وكفاءة متناهية، إلى جانب توفير بنية تكنولوجية متطورة تواكب أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا المصرفية عالميًا.

من جهته، أكد أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، حرص الهيئة على فتح آفاقًا جديدة للتعاون مع البنك الأهلي المصري، لتطوير الخدمات المُقدمة للمواطنين العابرين للأنفاق وتوفير الخدمات المصرفية للعاملين في الهيئة، في ظل الحرص الدائم على توفير أفضل مستوى من الخدمات والتيسير على العاملين.

مواضيع ذات صلة

بنوك مصرية توفر صرف الرواتب مسبقاً حتى 100 ألف جنيه شهرياً

Nesrine Bouhlel

الأهلي كابيتال تستحوذ على 51% من أسهم رأسمال إيزيليس

Nesrine Bouhlel

بنوك مصرية تصدر شهادات إدخار بحد أدنى مليون جنيه للشراء

Nesrine Bouhlel