أخبار صيرفة إسلامية 🇰🇼

بوبيان يعزز حاضنة الأعمال الناشئة بحلول “AWS Activate”

بنوك عربية

كشف بنك بوبيان الكويتي أن برنامج “حاضنة بوبيان للأعمال الناشئة”، أصبح مقدماً لحلول “AWS Activate” في الكويت، لدعم برنامج الحاضنة الخاص به.

وأكد البنك ان الهدف من ذلك، المساعدة على تمكين رواد الأعمال والشركات الناشئة، من الاستفادة من الخدمات السحابية المتقدمة من «أمازون ويب سيرفيسز»، تعزيزاً لبرنامج “حاضنة بوبيان للأعمال الناشئة”، من أجل تقديم أفضل الخدمات والحلول لدعم المبادرات الكويتية الشابة والشركات الناشئة المشاركة في الحاضنة.

وقال حمد الفوزان مساعد المدير العام رئيس إدارة الابتكار والشراكات في البنك: إنه منذ بدايات اتساع وتيرة الخدمات التكنولوجية الرقمية والتطورات المتسارعة في الكويت والمنطقة، كان «بوبيان» من أولى المؤسسات الداعمة لترسيخ هذا التوجه والاستثمار في الخدمات الرقمية، بجانب توعية المجتمع بمدى أهمية إدخال التكنولوجيا الحديثة في جميع المعاملات اليومية، لتحفيز بيئة الأعمال ودعم المشاريع والمبادرات الكويتية والشركات الناشئة المتطلّعة للخدمات المصرفية الرقمية.

وأوضح الفوزان أن إدارة “بوبيان” مستمرة في تعاونها مع العديد من الشركات الداعمة للخدمات الرقمية مثل «AWS»، التي توافر لعملائها من المبادرين والشركات الناشئة، العديد من المزايا والخدمات لبناء البنية التحتية لمشاريعها، وتحقيق ما تسعى إلى إنجازه من نجاح واتساع.

وأضاف الفوزان انه سيتاح للمشاركين في برنامج «حاضنة بوبيان للأعمال الناشئة»، الوصول إلى الموارد التي يحتاجون إليها للبدء بسرعة مع خدمات «أمازون ويب سيرفيسز»السحابية، بما يشمل اعتمادات ودعماً تقنياً وتدريباً ودعماً سوقياً، وإرشادات ومواد تعليمية وموارد مصمّمة خصيصاً استناداً إلى المعلومات الفريدة الخاصة بكل شركة ناشئة.

ولفت الفوزان إلى استفادة مؤسسي الشركات الناشئة من التوصيات التي تقدم خصيصاً لكل منها، بالإضافة إلى المسارات التي يتم توجيهها إليها للتدريب الفني والتوجيه وفرص نمو العملاء لديهم.

واشار الفوزان أن برنامج “حاضنة بوبيان للأعمال الناشئة”، صمم خصيصاً لدعم المبادرات الكويتية الشابة والشركات الناشئة، وتزويدها بمجموعة من موارد الدعم والخدمات كبيئة عمل تدريبية متكاملة، تساهم في رفع كفاءة المبادرين.

وكشف أن البرنامج يهدف إلى تنمية ثقافة الإبداع والابتكار، وتعزيز روح المبادرة، وتحويل الأفكار والابتكارات إلى مشروعات اقتصادية منتجة، ونشر وترويج ثقافة العمل الحر، من خلال تقديم عدد من الخدمات والدورات التدريبية لرواد الأعمال، ما يزيد من فرص نجاح المشروع ويعزز فرص استمراريته.

وبين الفوزان أن هدف «بوبيان» تقديم حلول مبتكرة وبسيطة، تُساعده على تقوية علاقته بالعملاء وتقديم مستوى مميّز من الخدمات لهم، من خلال توفير حلول وخدمات تعتمد على جانبي الإبداع والابتكار، وهو ما يوليه اهتماماً كبيراً، بجانب تأسيس إدارة كاملة للإبداع لتقديم خدمات مصرفية وغير مصرفية مميزة، مشدداً على أنه نجح بتغيير مفهوم الخدمات التقليدية للقطاع المصرفي.

مواضيع ذات صلة

بوبيان الكويتي يحافظ على تصنيفه الائتماني طويل الأجل عند “A”

Baidaa Katlich

61 مليون دينار أرباح بوبيان الكويتي في 9 أشهر

Baidaa Katlich

بوبيان الكويتي يعين رئيسا جديدا لمجموعة تقنية المعلومات

Baidaa Katlich