أخبار تكنولوجيا مالية 🇴🇲

“الوطني العُماني” يدعم تطبيقه الرقمي بمزايا مصرفية جديدة

بنوك عربية

أعلن البنك الوطني العُماني، عن أضافة مجموعة من المزايا الجديدة لتطبيقه الرقمي للخدمة المصرفية، والتي تمكن العملاء من إمكانية تغيير الرقم السري لبطاقات الخصم، والائتمان، والبطاقات مسبقة الدفع، عبر الهاتف النقال بدون الحاجة لاستخدام أجهزة الصراف الآلي، إضافة لطلب استبدال بطاقات الخصم.

ويشمل التحديث الجديد كذلك المشاركة الفورية لإيصالات تحويل الأموال، ومشاركة معلومات الحساب بضغطة زر واحدة؛ مما يتيح للعملاء إتمام معاملاتهم بسرعة وسهولة.

وقال عبدالكريم الهنائي نائب المدير العام ورئيس مكتب التحول في البنك الوطني العُماني: ان ظروف العام الماضي أدت إلى تغيير أسلوب تفاعل وتعامل عملائنا مع الخدمات المصرفية ونتج عن ذلك نمواً وإقبالاً غير مسبوقاً على خدماتنا المصرفية عبر الإنترنت وتطبيقنا الرقمي.

وبين الهنائي، ان البنك كان على أتم استعداد لمواكبة هذا النمو، ونجحنا بالفعل في تلبية متطلبات وتطلعات عملائنا وواصلنا مسيرتنا لكي نصبح بنك ممكّن رقمياً بالكامل.

وأكد الهنائي، ان البنك سيواصل إيجاد أفضل السبل الممكنة التي تجعل تجربتهم المصرفية معنا أكثر سهولة وشمولاً في كل الأوقات.

الجدير بالذكر ان البنك الوطني العماني، يحرص على مواكبة وتسخير أحدث التطورات التقنية في القطاع؛ حيث يواصل إرساء معايير جديدة من خلال تطوير وتحديث قنواته الرقمية لتمكين عملائه من إدارة أموالهم بالشكل الذي يلبي متطلباتهم الخاصة والمتغيرة.

مواضيع ذات صلة

الوطني العُماني يعزز خدماته المصرفية في إبراء

Baidaa Katlich

مُزن للصيرفة الإسلامية تعقد اجتماع هيئة الرقابة الشرعية الثالث

Baidaa Katlich

43.3 مليون ريال أرباح الوطني العماني في 9 أشهر

Baidaa Katlich