أخبار تكنولوجيا مالية صيرفة إسلامية 🇴🇲

“ميثاق للصيرفة الإسلامية” يطلق خدمة فتح الحساب “أونلاين”

بنوك عربية

أعلن “ميثاق” للصيرفة الإسلامية من بنك مسقط العماني، عن اطلاق خدمة تسمح بفتح حسابات التوفير من ميثاق عبر الإنترنت، لسهولة الوصول إلى الخدمات المصرفية مع تقليل الحاجة إلى زيارة الفرع.

وأوضح البنك، ان الخدمة تأتي في أطار تعزيز التجربة الرقمية للزبائن، وتوفير السهولة والجهد، وعدم تكبد عناء الذهاب إلى أفرع ميثاق المنتشرة في السلطنة.

وأكد البنك، ان الخدمة تمكن الزبون من تعبئة استمارة فتح الحساب المتوفرة في الموقع الإلكتروني وإرسالها عبر البريد الإلكتروني التابع لميثاق للصيرفة الإسلامية.

ولافت الى ان ذلك سيسهم في تقليل وقت انتظار الزبون في الفروع، وسيتكفل موظفو المكاتب الخلفية بمعالجة المستندات وفتح الحساب بمجرد تقديم المستندات المطلوبة إلكترونيّا، وما على الزبون سوى اختيار الفرع المناسب لاستلام بطاقة الخصم الخاصة به، مع إبراز المستندات الأصلية للتحقق من الهوية.

الجدير بالذكر ان ميثاق للصيرفة الإسلامية من بنك مسقط يحرص على تطوير المنتجات وتقديم خدمات تواكب كافة المستجدات الحالية والمستقبلية بشكل مستمر.

علما بأن كل منتج من منتجات ميثاق للصيرفة الإسلامية يمر عبر مجموعة من إجراءات مراجعة الالتزام بأحكام الشريعة من قبل هيئة الرقابة الشرعية والتي يتم صياغتها بتوافق مع تشريعات البنك المركزي العماني.

مواضيع ذات صلة

بنك مسقط يفوز بجائزة تجربة الزبائن في الشرق الأوسط

Baidaa Katlich

ميثاق للصيرفة الإسلامية أفضل بنك إسلامي في سلطنة عُمان لعام 2024

Baidaa Katlich

بنك مسقط يطلق خدمة الدفع عن بُعد “Tap‘N’Go” بالتعاون مع فيزا

Baidaa Katlich