أخبار تكنولوجيا مالية صيرفة إسلامية فعاليات 🇰🇼

“بيتك الكويتي” يطلق قناته على تطبيق “Clubhouse”

بنوك عربية

أطلق بيت التمويل الكويتي “بيتك”، قناته على تطبيق “Clubhouse”، والتي يمكن للجمهور متابعتها عبر كتابة “KFHGroup” على قائمة البحث، وذلك تعزيزاً لقنوات التواصل مع الجمهور والعملاء، ومواكبة للتطورات الرقمية لوسائل التواصل الاجتماعي.

وأوضح بيتك، ان هذه الخطوة تأتي في إطار حرص البنك على التواجد بمختلف القنوات الإلكترونية، بما في ذلك قنوات التواصل الاجتماعي، ضمن إستراتيجيته ليكون دائماً الأقرب إلى العملاء والجمهور، بهدف الاستماع لآرائهم ومقترحاتهم والتعرف أكثر على اهتماماتهم والتفاعل معها، وكذلك مشاركتهم المناسبات والفعاليات التي تهم المجتمع بمختلف شرائحه.

وأضاف، ان “بيتك” سيستفيد من تطبيق “Clubhouse” باستخدامه كمنصة لقياس اهتمامات الشباب والمتابعين على صعيد الخدمات المصرفية، حيث يمثل فرصة لأن يكون أداة لتقييم خدمة العميل وانطباع المجتمع مثله كمثل الاستبيانات، ومجموعة التركيز “focus group”، واللقاءات الفردية والجماعية وغير ذلك من أدوات التعرف على الآراء وردود الأفعال التي يحرص “بيتك” على تطبيقها لتلبية احتياجات وتطلعات المجتمع والعملاء بالشكل الأمثل.

ولفت البنك، الى ان عدد متابعي قنوات “بيتك” زاد على مختلف منصات التواصل الاجتماعي ليصل الى اكثر من مليون متابع، كما زادت نسبة التفاعل والارتباط بشكل ملحوظ، الأمر الذي يؤكد تميز المحتوى الذي يقدمه “بيتك” وتنوعه وشموليته.

ويعتبر تطبيق “Clubhouse” أحد تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي التي انتشرت مؤخرا، ويمكن دخوله والانضمام إلى غرف افتراضية لإجراء مناقشات صوتية ومشاركة الأفكار والقصص حول موضوعات مختلفة.

مواضيع ذات صلة

بنك السلام يدرس الاستحواذ على حصة بيتك الكويتي في البحرين

Baidaa Katlich

أسواق المال توافق لـ بيتك الكويتي على تمديد إصدار صكوك بمليار دولار

Baidaa Katlich

بيتك الكويتي يطلق منصة “زاهب” الرقمية

Baidaa Katlich