أخبار تكنولوجيا مالية صيرفة إسلامية مميز 🇰🇼

وربة الكويتي يطلق حزمة من خدمات المحفظة الرقمية

بنوك عربية

أطلق بنك وربة الكويتي خدمة الدفع الجديدة لعملائه، من حاملي البطاقات الائتمانية من «ماستركارد» باستخدام «Samsung Pay»، وساعات «Fitbit Pay» و«Garmin Pay» الذكية، في إطار حرصه على توفير أفضل الخدمات الرقمية.

وقال محمد عاطف الشريف، رئيس المجموعة الرقمية في البنك، إن هذه الخدمة الجديدة تمكن العملاء الآن من الدفع عن طريق الأجهزة التي تدعم تقنية التواصل قريب المدى «NFC» باستخدام «Samsung Pay»، و«Fitbit Pay» و«Garmin Pay» داخل و خارج الكويت.

وأضاف الشريف أن هذه الخدمة الآمنة تعد جزءا من خدمات عديدة اعتاد عملاء البنك على استخدامها، في عمليات الدفع دون تلامس.

وأكد الشريف أنه يمكن من خلال استخدام خدمات «Samsung Pay» و«Fitbit Pay» و«Garmin Pay»، أن تخضع جميع مشتريات العميل، للحماية من عمليات الاحتيال من خلال التسوق الآمن، ما يوفر مستوى حماية إضافياً لعملاء البنك.

ونوه بأن خدمة «Samsung Pay» التي تتوافر في نحو 25 دولة حول العالم ومنها الكويت، تمكن المستخدم عرض آخر 10 معاملات، والعديد من الخدمات المصرفية المبتكرة.

وتابع أنه يمكن للمستخدمين تسجيل 6 بطاقات في الجهاز الواحد، وأن هذه الخدمة ستكون متاحة لدى أي تاجر لديه محطة بيع تدعم تقنية «NFC».

وأشار الشريف إلى أن «وربة» يركز جهوده على ما يقدمه للعملاء من منتجات، وخدمات مصرفية مبتكرة، يتم تصميمها بما يتناسب مع متطلباتهم وأنماط حياتهم المتنوعة، موضحاً أنه نجح في تحقيق قفزات كبيرة بالخدمات المصرفية الرقمية، ومؤكداً مواصلة الجهود ومواكبة آخر المستجدات، في التكنولوجيا المالية والرقمية.

مواضيع ذات صلة

“وربة الكويتي” يطرح خدمة جديدة للشركات تسهل عمليات التحصيل والمدفوعات

Baidaa Katlich

الكويت الوطني يوفر خدمة سحب النقود باستخدام المحفظة الرقمية

Baidaa Katlich

أرباح وربة الكويتي تتراجع 36.4% في الربع الأول

Baidaa Katlich