أخبار مسؤولية إجتماعية مميز 🇪🇬

التجاري الدولي المصري يعلن الفائزين بجائزة ترشيد استهلاك الورق والطاقة

بنوك عربية

أعلن البنك التجاري الدولي CIB المصري، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، عن الفائزين بجائزة أمل العربي لترشيد استهلاك الورق والطاقة خلال الربع الأول من العام الحالي مقارنة بنفس الفترة من العام المنقضي.

وأفاد البنك التجاري الدولي بأنه قد تم منح الجائزة لفرعي النصر ونادي الصيد، لنجاحهما في تسجيل أعلى نسبة بين الفروع من حيث خفض استهلاك الورق والكهرباء.

وحقق بنك التجاري الدولي- مصر (COMI) صافي أرباح بلغت 2.87 مليار جنيه مصري في الربع الأول من العام الحالي، بزيادة 20 في المائة على أساس سنوي من 2.4 مليار جنيه مصري في نفس الفترة قبل عام، وفق القوائم المالية المجمعة للبنك، كما تراجعت إيرادات الفترة بنسبة 02.0 في المائة على أساس سنوي إلى 6.27 مليار جنيه مصري.

كما عوض البنك تراجع الدخل من الفوائد بنسبة 08.0 في المائة خلال الفترة إثر استحقاق آجال “السندات ذات العائد المرتفع بشكل استثنائي”، بزيادة قدرها ثلاثة أضعاف في الدخل من غير الفوائد إلى 590 مليون جني مصري.

وأكد البنك أن الارتفاع القوي في الأرباح يعود إلى “النمو الإيجابي في الميزانية العمومية، لا سيما على صعيد العملة المحلية، والذي يتماشى مع التركيز الاستراتيجي للبنك التجاري الدولي على زيادة التمويلات بتكاليف مضبوطة باعتبارها الداعم الرئيسي للأرباح”.

مواضيع ذات صلة

الإسلامي للتنمية يعزز ترابط المالية الإسلامية والمستدامة

Rami Salom

النقد الدولي: الإمارات نجحت بتنويع اقتصادها

Rami Salom

التجاري الدولي الإماراتي يدخل عالم الذكاء الاصطناعي

Rami Salom