أخبار أخبار عالمية تكنولوجيا مالية صيرفة إسلامية 🇧🇭

البركة الإسلامي أفضل بنك بحريني على وسائل التواصل الاجتماعي

بنوك عربية

منحت المجلة المالية الدولية، بنك البركة الإسلامي، جائزة «أفضل بنك على وسائل التواصل الاجتماعي في مملكة البحرين لعام 2021»، وذلك للسنة الثانية على التوالي، والتي تعد من الجوائز العالمية المرموقة على مستوى قطاع الخدمات المصرفية والمالية.

وتأتي الجائزة تقديرا لجهود بنك البركة ودوره الفعال على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث استطاع عبرها ترسيخ مكانته على مستوى القطاع المصرفي والمالي في مملكة البحرين.

كما تأتي الجائزة تقديرا لأداء البنك في إدارته للحملات الترويجية على وسائل التواصل الاجتماعي الرقمية، والتي شهدت مشاركات واسعة من العملاء والجمهور بفضل تميزها بأفكار تفاعلية مبتكرة.

وقالت فاطمة العلوي رئيس إدارة الخدمات المصرفية للأفراد في بنك البركة الإسلامي البحرين:» نعتز جدا بحصولنا على هذه الجائزة المرموقة للعام الثاني على التوالي، وهي تعتبر من محصلات سعينا المستمر في استخدام منصاتنا الاجتماعية لترويج المنتجات والخدمات المصرفية للعملاء الكرام، لنمنحهم سهولة الاطلاع على مختلف المعلومات الهامة بأي وقت يفضلونه».

وأضافت العلوي:» نواصل في بنك البركة الإسلامي تنفيذ استراتيجية مبتكرة تعتمد على التفاعل الاستباقي مع العملاء على وسائل التواصل الاجتماعي الرقمية. وتركز منصاتنا الاجتماعية بشكل أساسي على تعزيز التفاعل وتقديم محتوى تثقيفي للجمهور من خلال استضافة فقرات الأسئلة والأجوبة المباشرة للإجابة عن أي استفسارات لدى المتابعين. وبالإضافة لذلك، نحرص دائما على تعريف العملاء بمجموعة منتجاتنا وخدماتنا المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، عبر مشاركة المنشورات على منصات البنك. وقد بادرنا أيضا بنشر سلسلة من مقاطع الفيديو التي تهدف لتعزيز إلمام العملاء بكيفية إجراء معاملاتهم المالية بصورة آمنة. وعلى ضوء نجاحنا بتحقيق هذا الإنجاز، نؤكد التزامنا بمتابعة تطوير حملاتنا الرقمية كجزء من استراتيجية التسويق المستقبلية لدى البنك».

مواضيع ذات صلة

ظفار الإسلامي العماني يُطلق “الريادة” للخدمات المصرفية المتميزة

Baidaa Katlich

صحار العماني يدشن “واجهة برمجة التطبيقات للخدمات المصرفية”

Baidaa Katlich

الإمارات الوطني يدرج 232 صندوقاً استثمارياً في منصته الرقمية

Rami Salom